الثلاثاء، 17 مارس 2009

للمرة الثانيه تجديد حبس د.مصطفى الغنيمى برغم ظروف مرضه الصعبة حسبنا الله ونعم الوكيل

أصدرت اليوم نيابة أمن الدولة قرارا بتجديد حبس الدكتور مصطفى طاهر الغنيمى والمحبوس بتهمة اغاثة غزه ودعم الاعمار و انتمائه لجماعة الاخوان المحظورة برغم ظروفه المرضية الصعبة .
والذى ارتبطت القضية باسمه نظرا لاصرار الأمن على استمرار اعتقاله فى ظل هذه الظروف الصعبة - فما زال محتجزا فى مركز القلب بالمحلة الكبرى
.

تاكيد الاخبار الواردة
و ذلك ما يؤكد ما تناقلته وكالات الانباء عن انها عملية مقصوده و مدبره من جهاز أمن الدولة بالغربية وهو ما أكده جميع المسئولين فى القاهرة وذلك بسبب أصرار رفض الدكتور مصطفى الرضوخ لاى ضغط او املاءات من قبل أمن الدولة بالغربيه .
و الذى اسفر عن :
1- أمر اعتقال فى أقل من 10 أيام رغم حصولة على افراج صحى بعد اتهامه بدعم واغاثة غزه و اعادة الاعمار .
2- الاعتداء على الدكتور وأهل بيته مما ادى الى اصابة الدكتور بنوبة قلبيه نقل على اثرها الى مستشفى القلب بالمحلة فى حالة خطيره .
3- وضع حراسة مشدده على غرفه الدكتور بالعناية المركزه بصورة القت الرعب فى كل العاملين والمرضى بالمستشفى و أقاربهم .
4- منع الزيارة ومنع دخول اى شخص من أسرة او أقارب الدكتور من باب المستشفى .
5- التعنت الرهيب ورفض الزيارة فى المولد النبوى و حتى بعد الحصول على تصريح من أمن الدولة قام ضابط امن الدولة و مرافقيه بالتضييق عليهم فلم يسمح لهم باكثر من ربع ساعة و زوجته فقط من دخلت اليه و قاموا بتفتيش كل شىء فى رفقتهم من طعام و ملابس و غيره و اتلاف الطعام الداخل اثناء التفتيش باسلوب همجى قذر .
6- منع دخول اى اطعمة الى الدكتور رغم انه يحتاج الى طعام يلائم حالته الصحيه و رغم ردائة الطعام بالمستشفى .
7- قيام بعض المجرمين من مخبرى امن الدولة بالدخول من وقت لاخر على الدكتور الغرفه و تفتيشها لاثارة اعصابة و قيام المخبر (حسن) اكثر من مرة بتعمد أثارة اعصاب الدكتور طريح الفراش والتهام اى طعام خاص بالدكتور فى الغرفه و امام الدكتور.
8- منع اغلاق باب غرفة الدكتور وهو فى العناية المركزه و تعمد رفع الصوت حتى لا يهنا الدكتور بالنوم و الراحة !!!!!
9- منع ان يتكلم معه اى شخص حتى الدكتور المشرف او الممرضات و مصاحبته فى أثناء أى كشف .

القتـــل البـــطء
بهذا الاسلوب يكون الدكتور مصطفى الغنيمى وضع فى افظع حبس انفرادى القصد منه تدهور حالته اكثر .
فأمين عام نقابة اطباء الغربيه مريض فى حالة خطرة يحتاج عملية قلب مفتوح عاجله وهو فى حبس انفرادى بدون طعام او زيارة أو نوم وراحة فما تفسير هذا !!!!!!

الدعاء و الالتجاء الى الله

و تتوجه اسرة الدكتور مصطفى الغنيمى اولا و أخيرا الى الله سبحانه وتعالى القادر القوى العزيز المتين الجبار القهار العدل الذى لا يخفى عليه شىء فى الارض ولا فى السماء ان يقصم كل ظالم جبار قام بالاعتداء على ابيهم و أسرته وأصر وشارك فى حبسه ومنعه من الاكل و رؤية زوجته واولاده لهم وان يجعل كيدهم في نحورهم وان يجعل تدميرهم في تدبيرهم ,ان يفرق جمعهم ويشتت شملهم ويشل أطرافهم وأن يعمي أبصارهم ويقصم ظهورهم ويجعلهم عبرة لمن اعتبر و يجعل آخرتهم سوءا وياخذهم أخذ عزيز مقتدر و يبتليهم بالاوبئة و الامراض التى لا علاج لها .
و أن يهدى كل ضال منهم أجبر على شىء و حاول معاونة و فك كرب أسرة الدكتور بكل ما يستطيع و ان يردهم الى الصواب و ينجيهم من هؤلاء الفاسدين الظالمين
وأقول لكل الطغاة المتجبرين اننا سناخذ حقنا منكم فى يوم لن تنفعكم اسلحتكم ولا مناصبكم ولا جنودكم .


الصمود و الثبات

سنظل ابدا صامدين
سنظل ابدا صامدين
سنظل ابدا قائمين
سنظل ابدا ساجدين وراكعين لله وحده
سنظل ابدا رغم انف الظالمين

يايها الاسد الجسور اصبر فان النصر للمؤمنين
يايها القلب الكبير اصبر فان لقائنا في عليين

والله يابي لن نسكت ولن نركع ولن نذل ابدا فنحن علي درب الجهاد معا رغم انفهم , اصبر واصمد واحتسب يامن علمتنا ان الله غايتنا وانه صلي الله علية وسلم قدوتنا , يا من تسقينا منذ طفولتنا ان الجهاد سبيلنا ,لا تحتاج والله يابي ان نقول لك صبرا بل انك انت الذي علمتنا الصبر والثبات علمتنا الاحتساب ,فان ابي اهل الدنيا ان نجتمع معا وان نلتقي فان شاء الله نجتمع في الاخرة في عليين تحت ظل عرش الرحمن الرحيم وسنكون علي الارائك كما وعدنا رب العالمين

{إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُواْ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ(29) وَإِذَا مَرُّواْ بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ (30) وَإِذَا انقَلَبُواْ إِلَى أَهْلِهِمُ انقَلَبُواْ فَكِهِينَ (31) وَإِذَا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَؤُلَاء لَضَالُّون (32) وَمَا أُرْسِلُوا عَلَيْهِمْ حَافِظِينَ (33) فَالْيَوْمَ الَّذِينَ آمَنُواْ مِنَ الْكُفَّارِ يَضْحَكُونَ (34)عَلَى الْأَرَائِكِ يَنظُرُونَ (35) هَلْ ثُوِّبَ الْكُفَّارُ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ} سورة المطففين

هناك 3 تعليقات:

  1. كل ما استطيع أن اقوله لك استاذي الكريم هو قول الله عز وجل

    "أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ؟؟ ولما يأتكم مثل اللذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا ... حتى يقول الرسول واللذين آمنوا معه متى نصر الله ؟؟؟؟ .. ألا إن نصر الله قريب"

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله.. وبعد

    اللهم رب الناس أذهب البأس
    اشف وانت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما

    اللهم اشف مصطفى الغنيمى
    اللهم اشف مصطفى الغنيمى
    اللهم اشف مصطفى الغنيمى

    ردحذف
  3. كيف الحال الان الله اكبر ولله الحمد

    ردحذف