الاثنين، 30 مارس 2009

تدهور صحة د.مصطفى لتاخر اجراء عملية القلب المفتوح بعد مرور 15 يوم من عملية القسطرة وصدور قرار بسرعة نقله الى معهد ناصر

قرار النقل لم ينفذ الا اليوم ... لماذا ؟
تم نقل الدكتور مصطفى الغنيمى صباح اليوم فى سيارة اسعاف مجهزه برفقة طبيب من مركز القلب بالمحلة الكبرى الى معهد ناصر بالقاهره لاجراء عملية قلب مفتوح عاجله وسط اجراءات أمنيه مشددة !!!!
وذلك بعد سلسلة التعنت الشديد من جهاز أمن الدولة بالغربيه بتاخير و عرقله نقله الى معهد ناصر بعد مرور 15 يوم على عملية القسطرة و اقرار الاطباء الذين اجروا له العمليه بضرورة اجراء عمليه قلب مفتوح بصورة عاجلة لتغيير ثلاثة شرايين فى حالة انسداد شبه تام .
وكانت نيابة امن الدولة بالقاهرة قد أصدرت قرار نقل الدكتور الى مستشفى معهد ناصر منذ أكثر من اسبوع الى الآن لم يتم تنفيذه و علمنا ان عرقلة تنفيذ القرار الصادر من قبل جهاز امن الدولة بالغربيه لاسباب غير معلومه .
وقد قامت لجنة من التامين الصحى مكونة من أربعة أطباء من أساتذة القلب و الاوعيه الدوميه باقرار ضرورة اجراء د. مصطفى عملية قلب مفتوح على وجه السرعه لتدهور حالتة الصحيه وقد وصل هذا الاقرار لكل من جهاز أمن الدولة بالمحلة و نيابة أمن الدولة بالقاهرة .
وقد قام المحامين باعلام أسرة الدكتور بأن النيابة قد أرسلت فاكس الى جهاز أمن الدولة بالغربيه بضرورة سرعة نقله الى القاهرة .
و انعقدت جمعيه عموميه بالنقابة العامة للاطباء بالقاهرة و كان من توصياتها ارسال طلب عاجل الى النائب العام بسرعة نقل د. مصطفى الغنيمى الى مستشفى معهد ناصر على وجه السرعه و الافراج عنه لحالته الصحيه.
أحداث الجمعة 27-03

و مع التعنت الشديد مع الدكتور مصطفي الغنيمي والمماطلة في السماح له بالسفر الي القاهرة لاجراء العملية من قبل جهاز امن الدولة رغم اقرار الاطباء بضرورة اجراء العملية علي وجهة السرعة لان اي تاخير فيه خطر شديد علي صحتة قام اليوم مخبر أمن الدولة (محمد) بمنع ابناءة من الزيارة مع علمه بوجود تصريح يومي من قبل النائب العام وقد احال عليهم ضابط المباحث (حسن) وذلك بتهديده بانه سيبلغ المكتب (مكتب امن الدولة) اذا ادخل اي فرد خارج التصريح مما ارهب الضابط واضطرة الي منع الزيارة عن ابناءه حتي من يوجد اسمه منهم في التصريح بالاضافة الي استفزاز اسرة الدكتور الي اقصي حد مما اضطر زوجته (وهي الوحيدة التي سمحوا لها بالدخول اليوم) الي انهاء الزيارة خوفا علي صحة الدكتور من هذا الاستفزاز المطلق
اتهام و دعاء

وكانت اسرة الدكتور مصطفي قد حملت جهاز امن الدولة بالغربية مسئولية اي تدهور في حالته الصحية نتيجة المماطلة في اجراء العملية حيث انه يعيش بثلث قلب فقط ويجب اجراء العملية له علي وجه السرعة دعائنا له بالشفاء العاجل والافراج القريب عنه وعن كل الماسورين وان يفك الله تعالي الكرب عن بلدنا الحبيبة مصر اللهم امين

هناك تعليق واحد:

  1. الى جميع الاطباء فى كل مكان
    عايز توصل رسالتك الى اكبر عدد ممكن من الناس ؟
    عايز كل الناس تقدر توصلك وتعرف مواعيد عيادتك ومكان تواجدك ومن اى دوله ؟
    عايز تسجل اسمك فى دليل الاطباء لأكبر موقع سعودى طبى يهتم بجميع افراد الاسرة ؟
    عايز تنزل موضوعات باسمك على الموقع ويقراها كل الناس فى كل مكان ؟
    الانـــــــــ مجــــــانا
    نـــوفر لك التسجيل المجـــانى مع النهدى للعناية الصحية فى دليل الاطباء
    www.nahdicare.com للتسجيل ادخل الموقع واتجه الى زاوية الاطباء
    يمكنك التواصل معنا على
    doctorguide@nahdicare.com

    ردحذف